الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
🌸🤍مساء الخير
🌸🤍مساء الخير
2331599
2 hours ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
قبل تأخر الدوره شو أعراض يلي بصير انا اجتني شويه لون بني من دم بس لسى دورتي متأخره
5 تعليقات
العضوة: 1954007 ,
2 hours ago
اعملي تحليل
العضوة: 2331599 ,
2 hours ago
@user-1954007 ان طول دورتي 30 يوم ليسى في 8 ايام وا تبويض كان 17/6
العضوة: 1954007 ,
2 hours ago
ايوا اي انتظري لابعد اليوم ال14 بعد التبويض وبعدين حللي
العضوة: 2320215 ,
1 hour ago
ممكن حمل الله اعلم يكون لك أسبوعين حمل بإذن الله
العضوة: 2331599 ,
1 hour ago
@user-2320215 الله يسمع منك أنا عندي بنت بس 2 حلو
العضوة: 1954007 , 2 hours ago
اعملي تحليلالعضوة: 2331599 , 2 hours ago
@user-1954007 ان طول دورتي 30 يوم ليسى في 8 ايام وا تبويض كان 17/6العضوة: 1954007 , 2 hours ago
ايوا اي انتظري لابعد اليوم ال14 بعد التبويض وبعدين حلليالعضوة: 2320215 , 1 hour ago
ممكن حمل الله اعلم يكون لك أسبوعين حمل بإذن اللهالعضوة: 2331599 , 1 hour ago
@user-2320215 الله يسمع منك أنا عندي بنت بس 2 حلو