1 hour ago
  • ما قبل الحمل
قبل تأخر الدوره شو أعراض يلي بصير انا اجتني شويه لون بني من دم بس لسى دورتي متأخره

5 تعليقات

العضوة: 2331599 , 53 minutes ago

@user-1954007 ان طول دورتي 30 يوم ليسى في 8 ايام وا تبويض كان 17/6

العضوة: 1954007 , 50 minutes ago

ايوا اي انتظري لابعد اليوم ال14 بعد التبويض وبعدين حللي

العضوة: 2320215 , 37 minutes ago

ممكن حمل الله اعلم يكون لك أسبوعين حمل بإذن الله

العضوة: 2331599 , 30 minutes ago

@user-2320215 الله يسمع منك أنا عندي بنت بس 2 حلو