الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
مساء الخير
مساء الخير
2317153
2 hours ago
ما قبل الحمل
8 تعليقات
بنات أنا حامل في توأم وصارلي حامل ٦ أسابيع و٥ أيام وشفت النبض بس بدون صوت هل عادي ؟؟؟؟ أرجو الرد
8 تعليقات
العضوة: 1763603 ,
2 hours ago
اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبض
العضوة: 2317153 ,
1 hour ago
@user-1763603 اشكرك يروحي
العضوة: 1763603 ,
1 hour ago
@user-2317153 عفوا🌸
العضوة: 2317153 ,
1 hour ago
♥️♥️
العضوة: 2319089 ,
20 minutes ago
ايوه عادي انا دائما اشوف فقط
العضوة: 2126505 ,
14 minutes ago
اه وانا بس شفته حكتلي الدكتورة عشان ما نعمل حرارة للبيبي ونضره بعد العشر اسابيع الافضل ينسمع
العضوة: 2317153 ,
14 minutes ago
@user-2126505 شكرا🥹
العضوة: 2317153 ,
13 minutes ago
@user-2319089 شكرا ❤️
العضوة: 1763603 , 2 hours ago
اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبضالعضوة: 2317153 , 1 hour ago
@user-1763603 اشكرك يروحيالعضوة: 1763603 , 1 hour ago
@user-2317153 عفوا🌸العضوة: 2317153 , 1 hour ago
♥️♥️العضوة: 2319089 , 20 minutes ago
ايوه عادي انا دائما اشوف فقطالعضوة: 2126505 , 14 minutes ago
اه وانا بس شفته حكتلي الدكتورة عشان ما نعمل حرارة للبيبي ونضره بعد العشر اسابيع الافضل ينسمعالعضوة: 2317153 , 14 minutes ago
@user-2126505 شكرا🥹العضوة: 2317153 , 13 minutes ago
@user-2319089 شكرا ❤️