2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا حامل في توأم وصارلي حامل ٦ أسابيع و٥ أيام وشفت النبض بس بدون صوت هل عادي ؟؟؟؟ أرجو الرد

8 تعليقات

العضوة: 1763603 , 2 hours ago

اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبض

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-1763603 اشكرك يروحي

العضوة: 1763603 , 1 hour ago

@user-2317153 عفوا🌸

العضوة: 2319089 , 20 minutes ago

ايوه عادي انا دائما اشوف فقط

العضوة: 2126505 , 14 minutes ago

اه وانا بس شفته حكتلي الدكتورة عشان ما نعمل حرارة للبيبي ونضره بعد العشر اسابيع الافضل ينسمع

العضوة: 2317153 , 14 minutes ago

@user-2126505 شكرا🥹

العضوة: 2317153 , 13 minutes ago

@user-2319089 شكرا ❤️