2 hours ago
  • ما قبل الحمل
ايش سبب الالم اسفل البطن بالاشهر الاولئ من الحمل

6 تعليقات

العضوة: 2330636 , 2 hours ago

الألم يشبه ألم الدوره ؟

العضوة: 2332063 , 2 hours ago

نعم وبعض الاوقات يكون في الجهه اليمنئ حرقان

العضوة: 2312015 , 2 hours ago

افحصي عند الدكتوره كم الك حامل؟

العضوة: 2330636 , 2 hours ago

إذا كان بكامل البطن طبيعي لأنو الرحم قاعد يتمدد بس إذا كان بجهه وحده ماعرف روحي لطبيبه افضل لك

العضوة: 2332063 , 2 hours ago

حامل بالشهر الثاني

العضوة: 2332063 , 1 hour ago

دعواتكم ان ربي يتم حملي على خير..لانه الحمل الثاني طفلتي الاولئ اتوفت في بطني وانا بالثامن