الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
مشاكل في الحمل
مشاكل في الحمل
601886
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
بنات اليوم سويت سونار والدكتوره قالت الجنين عنده تجمع سوائل ف الرقبه وفي تجمع دموي بسيط حول الكيس وكثير خايفه 😭
1 تعليقات
العضوة: 2214308 ,
2 hours ago
لا تخافي حبيبتي مع مرور الوقت وكبر حجم الجنين رح تختفي واكياس دموية حول كيس الجنين مابتاثر رح تزول كلها بااذن الله
العضوة: 2214308 , 2 hours ago
لا تخافي حبيبتي مع مرور الوقت وكبر حجم الجنين رح تختفي واكياس دموية حول كيس الجنين مابتاثر رح تزول كلها بااذن الله