الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
معلومات عامة
معلومات عامة
2328843
2 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
السلام عليكم مين جربت الولادة الطبيعية وهل شرط الجراحة او مايسمى شق العانة ليش بضلو يخوفونا من هيك مواضيع
3 تعليقات
العضوة: 2225617 ,
2 hours ago
انا احس مو شرط قص العجان الا اذا الامر احتاج بس الحين خلاص صارو يقصو عشان ما عندهم صبر
العضوة: 2293881 ,
2 hours ago
حتى لو صار شق مين قالك يوجع؟ والله ماتحسين فيه ولا حتى تنتبهي ممكن بس شوي يجي وجع ثاني يوم لحد اسبوع لكن وجع متسحمل ومع الاهتمام خلاص بيروح ولا كان شي صار
العضوة: 2308919 ,
1 hour ago
صح كلامها مجربه اني ثلاث مرات
العضوة: 2225617 , 2 hours ago
انا احس مو شرط قص العجان الا اذا الامر احتاج بس الحين خلاص صارو يقصو عشان ما عندهم صبرالعضوة: 2293881 , 2 hours ago
حتى لو صار شق مين قالك يوجع؟ والله ماتحسين فيه ولا حتى تنتبهي ممكن بس شوي يجي وجع ثاني يوم لحد اسبوع لكن وجع متسحمل ومع الاهتمام خلاص بيروح ولا كان شي صارالعضوة: 2308919 , 1 hour ago
صح كلامها مجربه اني ثلاث مرات