1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم مين جربت الولادة الطبيعية وهل شرط الجراحة او مايسمى شق العانة ليش بضلو يخوفونا من هيك مواضيع

2 تعليقات

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

انا احس مو شرط قص العجان الا اذا الامر احتاج بس الحين خلاص صارو يقصو عشان ما عندهم صبر

العضوة: 2293881 , 30 minutes ago

حتى لو صار شق مين قالك يوجع؟ والله ماتحسين فيه ولا حتى تنتبهي ممكن بس شوي يجي وجع ثاني يوم لحد اسبوع لكن وجع متسحمل ومع الاهتمام خلاص بيروح ولا كان شي صار