2 hours ago
  • ما قبل الحمل
أنا في الأسبوع ال13 ورحت صورت البيبي الاتنين ابدعتوا شوفو شو معي صبي ولا بنت بطني توام كل واحد بكيس لحال كمان ردوو 😭😭

3 تعليقات

العضوة: 640748 , 2 hours ago

ممكن ولد وبنت الله يطعمك الي ببالك

العضوة: 2256029 , 2 hours ago

اني رحت اليوم هم معي توم كلمن كيس ومشيمه اول طفل بينه شنو جنسه وثاني مامبين اني بلسبوع ال15

العضوة: 2329896 , 2 hours ago

@user-2330791 اللي من فوق ولد والتحت بنت والله اعلم