2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات الي اجهضت في الاسبوع ٦ او حوله كم استمر الدم ينزل وهل ممكن يحدث حمل قبل نزول الدوره التي بعد الاجهاض ولو حصل حمل كيف ينحسب من اول يوم اجهاض او من يوم التبويض لو مثلا تابعنا التبويض باشرطه

7 تعليقات

العضوة: 2322605 , 1 hour ago

أنا اليوم الرابع من الإجهاض أول حمل إلي الله يعوضك ويعوضني

العضوة: 2166820 , 1 hour ago

@user-1635240 معوضه خير يقلبي الحمد لله على سلامتكِ اما عن موضوع دم بعد نزول الجنين والكيس يستمر اسبوع استخدمي مضادات و اشربي اشياء حاره زي مرق اما عن موضوع الحمل الفضل تريحي رحمك شهرين او ثلاثه الفضل بدون استخدام حبوب او غيرها فقط حمض الفلوليك استمري عليه ريحي جسمك لا ذا الله اراد وحملتي بعدها اذا صار حمل على طول روحي عند دكتوره تكتب لك اسبرين و مثبت حمل و تجنبي تجهدي نفسك

العضوة: 1999192 , 1 hour ago

الاسبوع السادس تكون الكيس ؟ يعتبر يعني اجهاض او حمل كيميائي ؟

العضوة: 1999192 , 1 hour ago

انا صار معاي حمل كيميائي واستمر للدم تقريبًا من نزوله الصريح ٨ ايام بس قبلها بيومين كان افرازات وتنقيط خفيف

العضوة: 1635240 , 17 minutes ago

@user-1999192 نعم نزل لي انسجه والدم استمر ٣ اسابيع تقريبا

العضوة: 1635240 , 16 minutes ago

@user-2166820 امين يارب

العضوة: 1635240 , 15 minutes ago

@user-2322605 الله يعوضك خير يارب