بنات الله يسعدكم انا بكرية ومالي يومين داخله الشهر التاسع هل طبيعي تكون حركة الجنين شوي قليلة يعني احس بتحجر ببطني واحس انه يده راحت لليمين بس مافيه حركة واضحة طبيعي ؟
طبيعي تخف الحركة لانه بالشهر التاسع الجنين ياخد وضعية الولادة وتهدأ حركته لانه حجمه زاد المهم انه كل ساعتين ثلاث تعديله ١٠ ضربات لو ضربات بسيطة ربي يقيمك سالمة ويكون جنينك بافضل صحة يارب
العضوة: 2293278 , 2 hours ago
مادري اذا انتي خايفه ومو مرتاحه روحي الطوارئالعضوة: 2190738 , 2 hours ago
قد سمعت انو ايوا عشان الرحم صار ضيق مو زيه وهو صغير يلف وعنده مساحه كبر الانالعضوة: 2190738 , 2 hours ago
ماشاءالله كيف تعرفون اليد من الرجلالعضوة: 2333026 , 2 hours ago
يعني مو عارفه هو ايش بالضبط بس توقع انه فيه شي يكون ضاغط علي من اليمين سوا يد او رجلالعضوة: 1200891 , 2 hours ago
طبيعي تخف الحركة لانه بالشهر التاسع الجنين ياخد وضعية الولادة وتهدأ حركته لانه حجمه زاد المهم انه كل ساعتين ثلاث تعديله ١٠ ضربات لو ضربات بسيطة ربي يقيمك سالمة ويكون جنينك بافضل صحة يارب