1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات الله يسعدكم انا بكرية ومالي يومين داخله الشهر التاسع هل طبيعي تكون حركة الجنين شوي قليلة يعني احس بتحجر ببطني واحس انه يده راحت لليمين بس مافيه حركة واضحة طبيعي ؟

5 تعليقات

العضوة: 2293278 , 1 hour ago

مادري اذا انتي خايفه ومو مرتاحه روحي الطوارئ

العضوة: 2190738 , 1 hour ago

قد سمعت انو ايوا عشان الرحم صار ضيق مو زيه وهو صغير يلف وعنده مساحه كبر الان

العضوة: 2190738 , 1 hour ago

ماشاءالله كيف تعرفون اليد من الرجل

العضوة: 2333026 , 1 hour ago

يعني مو عارفه هو ايش بالضبط بس توقع انه فيه شي يكون ضاغط علي من اليمين سوا يد او رجل

العضوة: 1200891 , 1 hour ago

طبيعي تخف الحركة لانه بالشهر التاسع الجنين ياخد وضعية الولادة وتهدأ حركته لانه حجمه زاد المهم انه كل ساعتين ثلاث تعديله ١٠ ضربات لو ضربات بسيطة ربي يقيمك سالمة ويكون جنينك بافضل صحة يارب