الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
موضوعي جدي وياريت الي بتعرف شي تساعدني وتطمني
موضوعي جدي وياريت الي بتعرف شي تساعدني وتطمني
2312564
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
انا اخر دوره كانت ٢٥/٤ولليوم مو مبينين الاجنه بس الاكياس انا حامل توأم ولو كان حمل متأخر ممكن يتأخر لهدرجه ما يبينو
3 تعليقات
العضوة: 1158661 ,
2 hours ago
ايمتى كان اخر سونار
العضوة: 2312564 ,
1 hour ago
@user-1158661 اليوم عملت سونار بس ما في اجنه بس الكيسين وحكالي بننتضر كمان ١٠ ايام
العضوة: 973172 ,
1 hour ago
الله يتمم حملك على خير انتظري وشوفي الدكتور بعد ١٠ ايام وان شاءالله خير
العضوة: 1158661 , 2 hours ago
ايمتى كان اخر سونارالعضوة: 2312564 , 1 hour ago
@user-1158661 اليوم عملت سونار بس ما في اجنه بس الكيسين وحكالي بننتضر كمان ١٠ ايامالعضوة: 973172 , 1 hour ago
الله يتمم حملك على خير انتظري وشوفي الدكتور بعد ١٠ ايام وان شاءالله خير