1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا اخر دوره كانت ٢٥/٤ولليوم مو مبينين الاجنه بس الاكياس انا حامل توأم ولو كان حمل متأخر ممكن يتأخر لهدرجه ما يبينو

3 تعليقات

العضوة: 1158661 , 1 hour ago

ايمتى كان اخر سونار

العضوة: 2312564 , 46 minutes ago

@user-1158661 اليوم عملت سونار بس ما في اجنه بس الكيسين وحكالي بننتضر كمان ١٠ ايام

العضوة: 973172 , 40 minutes ago

الله يتمم حملك على خير انتظري وشوفي الدكتور بعد ١٠ ايام وان شاءالله خير