بنات انا ولدت الحمد لله وانا هلق راح طبق الاربعين وحاسة انو طبت مافي الم بمكان الولادة واا اي شي فهلين شفيت بس ولا مرى قدرت شوف الجرح او مكانو لليوم شفت ونبهتت بفتحت المهبل رايحا توصل لفتحت الشرج محرجا من هل موضوع بس مجبروة احكي لحدا يرشدني شو بتصرف بهل حالة هو مو لادتي القبل الخياط انفتح وهلق مفتوح بزيادة شو اتصرف انصحوني
العضوة: 1294724 , 3 weeks ago
انت بنظرك انو هو مرة مفتوح .. لكن هذا طبيعي مع الايام بيرجع .. انا هذا حملي الرابع ووصلت الشهر السابع واكتشفت انو المنطقة كبرت وصارت الفتحة اوسع وحتوصل للشرج الله يكرمك بس يبدو انها كذا بتتجهز للولادة بعد شهرين على خير يارب .. فلا تقلقي حتلقيها بعد شهرين ٣ صغرت اكثر وضاقت استمري على تمارين كيجل الله يبلغك ماتتمني ودعواتك الله ييسرلي ويسهلي ولادتي 🤍العضوة: 1635240 , 3 weeks ago
روحي طبيبه تاكدي لان يمكن الخيوط طاحت قبل يلتام الجرحالعضوة: 1760455 , 3 weeks ago
يالله قد ايش نعاني حنا الحريم ياالله اجرك وعوضك بالجنه يااارب💔العضوة: 2192217 , 3 weeks ago
مع الايام يرجع حتى انا كنت كذاالعضوة: 1724300 , 3 weeks ago
بس انا ولدت الي ٤٠ يومالعضوة: 1724300 , 3 weeks ago
بلكي يرجع لانو مدايقني هل امر كثيرالعضوة: 1724300 , 3 weeks ago
آمين يارب اي والله حياتنا كلها تعب والله انا ولدت وعندي ولدي تحت الثلث سنوات وما جنبي حدا يعيني حسيت تحاسبت بل دنيا على كل ذنوب من كثر العذاب والتعب النفسي والجسديالعضوة: 2110595 , 3 weeks ago
@user-1724300 حبيبتي أنا ولدت وراح خلص الاربعين ان شاءالله وشي طبيعي جدا بكل ولاده تصير عندي تحتاجي وقت وترجع تمام ماتبقى كذا بس انتي ساعدي نفسك إذا صرتي بخير سوي تمارين رياضه مشروبات ليوم كلشي طور ونت مسهل كلشي. مدام انتي سالمه وطفل سالم لا تفكري ولا تهمي كلشي يرجعالعضوة: 2261012 , 3 weeks ago
بتصدقي لو اقولك ولا مره قد شيكت على جرح الولادة قبل السنه مع انه ولدت ٣ مرات الحمدلله وهذي الرابعة 🫣 بس مااحب اشوف عشان ماتضايق نفسي وبعد فترة ترجع لوضعها والله بس استمري على تمارين كيجل ومع المشي والتمارين وكذا حترجع تمام وهذي ضريبة الأمومة الحمدلله الله يرزق كل مشتهي انت الآن فكري بنفسك وصحتك وانبسطي مع البيبي الجديد كله ملحوق عليه ♥️العضوة: 2305120 , 3 weeks ago
لا ماهو طبيعي المغروض انه مغلق هل الدكتوره ما خيطت لك معقوله ؟! لازم تروحي وتخيط لك او رح يصير شي مزعج جداً لك ولزوجك اما البنات اللي لسه بكر ارفضو القص تماماً . ولا تسمحو بتدخل غير طبيعي مثل القص ماهو كويس ابداً اختارو الدكتوره بعنايه وانها تكون صبورهالعضوة: 2231524 , 3 weeks ago
اظن مرات يكون لازم الشق لانه البيبي اختنق و الام ما عاد تقدر تدفع ..العضوة: 2246638 , 3 weeks ago
@user-1724300 شنو الخلاكي تشوفي و تضايقي حالك 🤣 انا ولدت ٣ مرات والله و لا مره شفت و لا حشوف اصلا اذا شفت ب ايدي نقطه جرح اخاف 😅العضوة: 2186815 , 3 weeks ago
إذا الموضوع مضايق عليك وع نفسيتك اعملي تضيق احسن وأسرع حل بس مو الان ارتاحي لك فتره منيحه وروحيالعضوة: 1724300 , 3 weeks ago
الشغلا انو شعرت بشي غلط قبل ما شوف وخفت ازا ما نتبهت منيح على حالي بأسر علي ولا انا عندي تلت ولاد صار ولا مرة سترجيت شوف