@user-2327107
كلهم نفس العلاج مضاد امزول تحاميل جاينو من بداية حملي اخذهم ومن يخلص مدة العلاج يومين وترجع اسوء من اول والآن أنا بداية السابع وعطوني موعد يوم الخميس عشان يسوون لي تحليل سكر ويشوفون وش المشكله ويسوون مزرعه بس ابي شي يهدي المنطقه عندي من جوا وبرا حيل ملتهبه والم فضيع
العضوة: 2234273 , 2 hours ago
@user-2254405 ياروحي هي تحاميل آمنة للحامل أخذتهم بالشهر الثاني. ممتازة وردالعضوة: 2325080 , 2 hours ago
ممكن أستعملهم حامل في الشهر الخامس عندي ألتهاب مهبل حكة في المنطقةالعضوة: 2254405 , 2 hours ago
@user-2234273 استخدمهم بس مجرد ماوقف ترجع قالتلي الدكتوره صار عندك مناعه من الادويه معاد تفيد لان اخذتهم كثيييرالعضوة: 2234273 , 2 hours ago
@user-2254405 اكلي لبن وخلي مع السلطات خل وشربي مي هوايةالعضوة: 2254405 , 2 hours ago
@user-2234273 بجربهالعضوة: 2234273 , 2 hours ago
@user-2325080 أي ياعمري آمنة للحامل. إني أخذهم وإني لسة ما طبقت الثالثالعضوة: 2325080 , 2 hours ago
شكرا الله يشفين اوإتمم اعل خيرالعضوة: 2327107 , 2 hours ago
بس ضروري تروحين كيف تنتظرين اسبوع روحي واخذي علاج مو زين اكلي زبادي وثومالعضوة: 2254405 , 41 minutes ago
@user-2327107 ماتدرين انو من بداية حملي أعاني آخر شي قررو يسون تحليل سكرالعضوة: 2327107 , 20 minutes ago
اذا الدكتورة ما فادتك بعلاج غيريها يمكن ما تفهمالعضوة: 2254405 , 12 minutes ago
@user-2327107 كلهم نفس العلاج مضاد امزول تحاميل جاينو من بداية حملي اخذهم ومن يخلص مدة العلاج يومين وترجع اسوء من اول والآن أنا بداية السابع وعطوني موعد يوم الخميس عشان يسوون لي تحليل سكر ويشوفون وش المشكله ويسوون مزرعه بس ابي شي يهدي المنطقه عندي من جوا وبرا حيل ملتهبه والم فضيعالعضوة: 2234422 , 6 minutes ago
بنات السكر له علاقة بالتهاب البول ؟؟تاريخ 30 موعد السكر وانا احس رجع الي الالتهاب 😩