بنات موعد الولاده ع حسب اخر دوره لي 10 اكتوبر بتكون 17 يوليو . بس من بدايه حملي لين الحين الحمل متقدم اسبوعين بكل السونارات الي سويتهن . هل اعتمد ع اخر دوره أو ع اول سونار سويته وكلام الدكاتره للعلم رحت عند ثلاث دكتورات وكلهم ياكدون تقدم الحمل . وتوقع الولاده 3 يوليو أو 5 يوليو
العضوة: 33037 , 4 weeks ago
اعتمدي ععليها اول سونار سووالج ممكن حملتي قبل الدوره بأسبوعينالعضوة: 2186693 , 3 weeks ago
@user-33037 شكرا اختي ♥️