1 month ago
  • مرحلة الولادة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول مرة أشارك معكم أنا بكرية وآخر دورة لي كانت يوم ٦ أغسطس ٢٠٢٥ المفترض أنا في الأسبوع الكم حاليًّا؟ والسونار اللي كان في أول ٣ شهور قال انه موعد ولادتي في ٣٠ مايو يعني أيهم أصح؟

12 تعليقات

العضوة: 2251595 , 1 month ago

انتي الحين 39 اسبوع + يوم

العضوة: 2299781 , 1 month ago

@user-2251595 شكرًا طيب أيهم أصح الحساب بالسونار أم بتاريخ الدورة؟

العضوة: 2241464 , 1 month ago

أكيد حساب السونار

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-2299781 علا ازل سونار اول موعد ولادك قالتلك عنه الدكتوره لان لو علا دورتك باقيي يومين وتولدي وعلا سونار باقي اسبوعين واكثر ممكن عندك حمل متاخر لما غابت الدوره عليكي حللتي فورا وبان او طول حتا بان الحمل

العضوة: 2299781 , 1 month ago

@user-2109070 بعد غياب الدورة حللت بوقت مو على طول وما أتذكر أتوقع بان عالخفيف

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-2299781 معنا حملك متاخرك امشي علا موعد السونار

العضوة: 2299781 , 1 month ago

@user-2109070 تمام شكرًا

العضوة: 2118466 , 1 month ago

بيني وبينك اربع ايام المفترض اليوم او بكرة اخر يوم الك

العضوة: 2299781 , 1 month ago

@user-2118466 الله يسهل لنا يا رب لو على موعد السونار لسه باقي لي أسبوعين لكن لو على موعد الدورة أنا خلصت

العضوة: 2118466 , 1 month ago

امين يارب المهم الواحد يقوم هو وابنو بالسلامة

العضوة: 319525 , 1 month ago

انا كمان ٦ اغسطس ودورتي استمرت اسبوعين ١٤ يوم ف انا حاسبة لنفسي من يوم الطهر اني في وسط الاسبوع ٣٩ الدكتورة قالت ٢٧ مايو اخلص التاسع وفعلا لو حسبت من يوم الطهر يوم ٢٧ مايو اكمل ٤٠ اسبوع ف انتي احسبي من يوم طهرك دحين انا في المستشفى باذن الله ولادة ادعولي الله يسعدكم ربي يهونها ويتمم على خير

العضوة: 1882513 , 1 month ago

الله يئومك بخير وسلامه انتي و البيبي ويخفف عنك تعب يارب