11 hours ago
  • ما قبل الحمل
كيفكم بنات مين مقدرت تنام من الحمل والتعب انا احس ضلوعي بتتكسر مقدر انام لاعلى ضهري ولاالجانبين اخخخ تعب متا نولد ونخلص

7 تعليقات

العضوة: 1061381 , 11 hours ago

أنا كمان ماني اقدر اناام كل ليلة هيك الله المستعان

العضوة: 807175 , 11 hours ago

كلنا بالهوى سوا اديش حامل انتي

العضوة: 2163820 , 11 hours ago

@user-2046821 نفس الحاله بدخل الاسبوع 40 بعد يوم و ناسيه النوم الله يجيب الولاده السهله اليسيره بالوقت المناسب لي ولك ولكل الحوامل يارب

العضوة: 2046821 , 11 hours ago

@user-807175 خلصت 35اسبوع والتعب والثقل خلاص معاد تحمل احس اني بنفجر وضلوعي تالمني والمنطقه تالمني ومقدر امشي ووضيق تنفس اااخ يارب سهل

العضوة: 2046821 , 11 hours ago

@user-2163820 الله يقومك بسلامه انتي والنونو يارب اللهم ااامين

العضوة: 2046821 , 11 hours ago

@user-1061381 الله يقومنا بسلامه يارب جهزتو شنطه الولاده بنات عزلتو البيت اخترتو الاسم ولاباقي

العضوة: 1061381 , 11 hours ago

@user-2046821 ٱمين يارب أنا لساتني فالبداية في الشهر الثالث