الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
نبض الجنين
نبض الجنين
1444269
1 hour ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
امبارح رحت دكتور كنت ب اسبوع السادس بالضبط بس ما سمعت النبض هوي عمل بي سونار الخارجي ما عمل دخلي حكالي تعي بعد اسبوعين بس حكالي طبيعي هلاء ما يبين عادي بنات طمنوني
4 تعليقات
العضوة: 2202046 ,
1 hour ago
عادي يبين بالاسبوع السابع واحيانا يتاخر للاسبوع الثامن
العضوة: 2331482 ,
1 hour ago
سلام عليكم طبعي اختي حتي أسبوع 8
العضوة: 1444269 ,
1 hour ago
@user-2202046 شكرا 😍
العضوة: 2202046 ,
1 hour ago
العفو
العضوة: 2202046 , 1 hour ago
عادي يبين بالاسبوع السابع واحيانا يتاخر للاسبوع الثامنالعضوة: 2331482 , 1 hour ago
سلام عليكم طبعي اختي حتي أسبوع 8العضوة: 1444269 , 1 hour ago
@user-2202046 شكرا 😍العضوة: 2202046 , 1 hour ago
العفو