2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم انا بالأسبوع الخامس و 4 ايام و لم يظهر النبض في سونار البطني هل هذا طبيعي

2 تعليقات

العضوة: 2319089 , 1 hour ago

طبعا طبيعي باقي بدري الافضل السونار في الاسبوع السابع و الثامن