4 weeks ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
النخزات اللي بتجي بالمنطقة الحساسة كأنها طعنه وانا بالشهر الثامن شو هي؟؟

4 تعليقات

العضوة: 2254405 , 4 weeks ago

أنا بالخامس واحس فيها

العضوة: 1865967 , 4 weeks ago

صح وانا بالخامس واحس فيها كمان

العضوة: 2206345 , 4 weeks ago

عادي بالخامس.. كنت حس فيها ورحت لعند دكتورتي وكام كلشي طبيعي

العضوة: 2251595 , 4 weeks ago

هاي بسبب الثقل اني سألت الدكتورة من قبل و قالت دي ان من الثقل مع ان كان معي الالم بكير و ما كان في ثقل كتير 😅. بس شفت مقطع بالانستا بيقولو انو لما تتسطحي او بتنامي حطي وسادة بين رجليك بخفف الالم و اذا بتقومي من السرير ضمي رجليك و قومي