الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزل عندي دم خفيف وش هذا
نزل عندي دم خفيف وش هذا
303533
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
أنا آخر دورة 20 مايو وتاخرت الدورة امس طلع خط خفيف اليوم عندي الم مثل الدورة بس جا علي مثل دم وردي بالبداية والحين صار ساعتين الدم نفسها بقع صغيرة بنية فاتحة هل الدورة بتنزل قريب ولا هذا الم انغراس البويضة