2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
يجماعة كنت حاسة انو الراس نازل بالحوض وكتير كمان قالولي الدكاترة .. بس حالياً حاسة انو زي في اشي تاني🤣🤣 كانو في كتافها كمان !!! في هيك اشي ؟ ولا بتهيالي ؟

3 تعليقات

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

بيتهيء لك صدقيني استمري ع حركه القرفه بعد دخولك بشهر التاسع

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

ربنا يعطيك ساعه طيبه وتولدين بسلامه ❤️

العضوة: 1591129 , 1 hour ago

بخصوص الاكتاف ؟ 😂 عشان هيك سالت عزيزتي انا بالاسبوع ٣٨