الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزول دم بعد العلاقة
نزول دم بعد العلاقة
2321712
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات هل نزول دم بعد العلاقة يؤثر على الجنين؟ انا في الشهر الأول من الحمل و نزل عليا دم بعد كل علاقة 🥺🥺
4 تعليقات
العضوة: 2332134 ,
2 hours ago
اذا كان الدم بني خفيف جدا هذا اشي طبيعي بس اذا كان أحمر زي دم الدورة ضروري تراجعي الدكتور
العضوة: 2151129 ,
2 hours ago
ضروري تراجعي الدكتوره ممكن لا سمح الله يكون إجهاض اذا ب شهر الأول ربي يتمم عليكي بالخير وقفي العلاقه مؤقتاً
العضوة: 2302546 ,
1 hour ago
بعد كل علاقة يعني مستمره الى الان ؟ وقفي يا ماما عشان سلامة الحمل وغير انو م يمفع علاقة م ينفع قذف داخلي طوال فترة الحمل م انصحك
العضوة: 2321712 ,
43 minutes ago
ليش
العضوة: 2332134 , 2 hours ago
اذا كان الدم بني خفيف جدا هذا اشي طبيعي بس اذا كان أحمر زي دم الدورة ضروري تراجعي الدكتورالعضوة: 2151129 , 2 hours ago
ضروري تراجعي الدكتوره ممكن لا سمح الله يكون إجهاض اذا ب شهر الأول ربي يتمم عليكي بالخير وقفي العلاقه مؤقتاًالعضوة: 2302546 , 1 hour ago
بعد كل علاقة يعني مستمره الى الان ؟ وقفي يا ماما عشان سلامة الحمل وغير انو م يمفع علاقة م ينفع قذف داخلي طوال فترة الحمل م انصحكالعضوة: 2321712 , 43 minutes ago
ليش