الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزول دم بعد العلاقة
نزول دم بعد العلاقة
2321712
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات هل نزول دم بعد العلاقة يؤثر على الجنين؟ انا في الشهر الأول من الحمل و نزل عليا دم بعد كل علاقة 🥺🥺
3 تعليقات
العضوة: 2332134 ,
58 minutes ago
اذا كان الدم بني خفيف جدا هذا اشي طبيعي بس اذا كان أحمر زي دم الدورة ضروري تراجعي الدكتور
العضوة: 2151129 ,
55 minutes ago
ضروري تراجعي الدكتوره ممكن لا سمح الله يكون إجهاض اذا ب شهر الأول ربي يتمم عليكي بالخير وقفي العلاقه مؤقتاً
العضوة: 2302546 ,
20 minutes ago
بعد كل علاقة يعني مستمره الى الان ؟ وقفي يا ماما عشان سلامة الحمل وغير انو م يمفع علاقة م ينفع قذف داخلي طوال فترة الحمل م انصحك
العضوة: 2332134 , 58 minutes ago
اذا كان الدم بني خفيف جدا هذا اشي طبيعي بس اذا كان أحمر زي دم الدورة ضروري تراجعي الدكتورالعضوة: 2151129 , 55 minutes ago
ضروري تراجعي الدكتوره ممكن لا سمح الله يكون إجهاض اذا ب شهر الأول ربي يتمم عليكي بالخير وقفي العلاقه مؤقتاًالعضوة: 2302546 , 20 minutes ago
بعد كل علاقة يعني مستمره الى الان ؟ وقفي يا ماما عشان سلامة الحمل وغير انو م يمفع علاقة م ينفع قذف داخلي طوال فترة الحمل م انصحك