1 day ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات من مر عليها هل شي انا في الاسبوع 11و 6 ايام من تقريباً 6 ايام نزل علي دم فجاءة ورحت المستشفى وعطوني حبوب ومثبتات وقالت الدكتوره شي طبيعي وجيكت على الجنين ونبضه كان طبيعي ويتحرك واموره بخير من مر عليه هل شي وهل هو طبيعي لانه اول حمل وخايفه

1 تعليقات

العضوة: 2328269 , 23 hours ago

طبيعي اذا رجع مستمر لازم تراجعين مستشفى اذا دم نزل ولا عاد نزل غير الي قلتيه ذي غرزه من مشيمه اطبيعي ولا تخافي خففي حركه واعرفي الي تاكلينهوتربينه يناسب الحمل