السلام عليكم بنات من مر عليها هل شي انا في الاسبوع 11و 6 ايام من تقريباً 6 ايام نزل علي دم فجاءة ورحت المستشفى وعطوني حبوب ومثبتات وقالت الدكتوره شي طبيعي وجيكت على الجنين ونبضه كان طبيعي ويتحرك واموره بخير من مر عليه هل شي وهل هو طبيعي لانه اول حمل وخايفه