2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات ضروري ادخلو عندي ردو اليوم خامس من الإجهاض ونزل عليا كثلة ودم مع علم اول يوم نزل الجنين مع كيس ودكتورة عملتلي سونار مهبلي وقالت بقي شوي ثكثلات واليوم اجاني وجع مثل وجع ولادة بليز لمرت باجهاض تخبرني مع علم عم اخد إبر وادوية وصفتهملي طبيبة مشان ينظف الرحم ادعولي بنات اول حمل ومابعرف وما عندي اخوات اسالهن

4 تعليقات

العضوة: 2293888 , 2 hours ago

@user-2322605 الله يعوض عليكِ خير ويصبر قلبك 🤍. إذا الدكتورة قالت إنه بقيت شوية تكتلات ووصفت لك إبر وأدوية لتنظيف الرحم، فمن الممكن تنزل كتل دم ويجي وجع يشبه تقلصات الولادة لأن الرحم عم يطرد البقايا. لكن إذا كان الألم شديد جدًا وما بيروح، أو النزيف غزير جدًا (تمتلئ فوطة كبيرة خلال ساعة ولمدة ساعتين متتاليتين)، أو طلع عندك حرارة أو ريحة كريهة للإفرازات، لازم تراجعي الطوارئ أو طبيبتك فورًا. إن شاء الله يكون هذا جزءًا من تنظيف الرحم، والله يعوضك بالحمل السليم قريبًا

العضوة: 2322605 , 2 hours ago

لا الدم مثل دم الدورة وأنا أصلا دم دورتي يكون شوي غزير والوجع بعد الظهر كان لمدة ثلاث ساعات متتالية وبعدين ارتحت ونزل عليا كثلة ودم وبدلت الفوطة والدم اصبح الآن مثل الدورة ومافي ألم اليوم خامس ودكتورتي عندي موعد معاها بعد اربع ايام

العضوة: 2109070 , 2 hours ago

@user-2322605 يكون بقايا مع بطانه الرحم ما تخافي طبيعي بالاجهاض