2 hours ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا بنات مين فيكم نازله المشيمه عنده من شهر رابع وانا الان حامل في شهر 8 وهي قيصريه رابعه هل بكمل تاسع ولا بولد قبل مين صار معو هيك وايمت ولد

2 تعليقات

العضوة: 1332087 , 15 minutes ago

معقول ماحدا صار معو هيك

العضوة: 1656504 , 12 minutes ago

انا كانت عندي مشيمة نازلة ونزل علي دم بالشهر الثامن واضطرو يولدوني ٣٣ اسبوع وضل ابني اسبوعين بالحضانه والحمدلله هسا عمرو سنة و٩ شهور عقبال قومتك بالسلامة وانتبهي ما تعملي مجهود او جماع انا الصراحة ما ارتحت وصار جماع وبنفس اليوم نزل الدم