1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا في آخر الشهر السابع الأسبوع 30+2 وماء الجنين ناقص جداً وقارب ينشف قالت الدكتورة نسبته 3 من مرت بنفس وضعي ومتى ولدت وكيف جنينها انولد وعاش او صارله شي ياريت تفيدوني بتجاربكم

2 تعليقات

العضوة: 1414867 , 1 hour ago

اشربي ماي زمزم لسى بدري ع الولاده الله يتمم حملك ع خير

العضوة: 2160873 , 1 hour ago

كثررري شرب ماء وماء زمزم