2 hours ago
  • ما قبل الحمل
أنا أخذت تحميلة بعد ما طهرت من الدورة، ونزل دم بني ولحد الان واليوم 15 من الدورة. من بعد الدورة وأنا ينزل معي إفرازات بنية، خصوصًا بعد الجماع. بإفرازات بيضاء، بعدها تتحول إلى صفراء، ثم تنزل إفرازات بنية بكمية ملحوظة. الحين أنا أيام التبويض وأبغى أركز على الجماع للحمل، لكن الإفرازات البنية مزعجتني. ألم أسفل البطن وألم جهة المبيض. هل أحد صار له نفس الشيء؟ وهل الإفرازات البنية وقت التبويض تعتبر طبيعية جزاكم الله خير 🤍

6 تعليقات

العضوة: 1635240 , 2 hours ago

تحميلة ايش اما الدم الي طلع بعد العلاقه بقايا من الدورة مانظفتي كويس

العضوة: 1635240 , 2 hours ago

اذا الافرازات مستمره معك لازم تراجعين طبيبة تتاكد ان مامعك قرحه بعيد الشر بعنق الرحم

العضوة: 2254680 , 2 hours ago

هذا الشهر رحت حرمه شعبيه عطتني أعشاب تحميله أعشاب للتنظيف الرحم من يوم دوره كله تنزل بني اصفر

العضوة: 2254680 , 2 hours ago

رحت طبيبه الشهر فات قال سوت سونار قالت رحمي مايل رحت حرمه شعبيه قالت فيك لحمي نزول مويات ف الرحم عطتني علاج شعبيه قال تحتاجين جلسات خايفه اروح له ثاني🥹

العضوة: 2254680 , 2 hours ago

تسلمين ع الإجابة 🌷