انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها وحمدلله رجعت حملت وحاليا امر بنفس الهم والبكاء والرجفة والتشنج انا بأول الرابع من اسبوع كنت عند الدكتورة وكان في نبض والحين انا على اعصابي وزوجي مستحيل ياخذني اطمن عالنبض برأيه موفاضي لوسوستي وانا موبيدي حتى زوجي كرهته كرهته له نصيب كبير في همي
العضوة: 758703 , 3 hours ago
من مرت بألمي وكمل حملها😭العضوة: 2331234 , 2 hours ago
@user-758703 تفائلي بالخير والحمدلله دام فيه نبض قبل اسبوع بإذن الله امورك بخير هذي وسوسة الشيطان ابعديها عنك وقولي الحمدلله ربي يتمم حملك على خير ويكون العوض ، لاتسمعين لكلام الشيطان تعوذي منه واستودعي الله نفسك وطفلك والله خير الحافظينالعضوة: 2321448 , 2 hours ago
ربي يفرج همك ويجبر خاطرك ويكمل حملك على خير اتوكلي على الله يا بنت الناس وادعي بصلاح الأمور و زوال الهم انتي هلئ حامل واكيد الحزن يأثر على الجنين بعرف يمكن مو بإيدك ما تزعلي بس حاولي ولما تحسي حالك كتير مقهورة صلي واقرأي قرأن ربي يحمل معك يا قلبيالعضوة: 2329896 , 2 hours ago
تبكين من ايش فهميني مافي شي يستحق نبكي عليه طولي بالك وهدي روحك عشان جنينك حبيبتيالعضوة: 758703 , 48 minutes ago
مااسمع كلام الشيطان ولاهو وسوسة انا نفسيتي صفر اعصابي فارطة بس ابكي بحرقة وصيت بنتي بس تشوقني ابكي تنبهني اني حامل بلكي اوعى على نفسيالعضوة: 758703 , 47 minutes ago
تصدقين تمنيت هالكلام يقوله أقرب الناس لي تبكين من ايش فهمينيالعضوة: 758703 , 46 minutes ago
مع الأسف مااقدر لااصلي ولا حتى امسك القرآن مااقدرالعضوة: 2331263 , 43 minutes ago
@user-758703 ليه ليه ماتقدرين اختي فيك شي !؟ ليه ماتقدرين تصلين وتمسكين قران السبب!العضوة: 758703 , 42 minutes ago
مااقدر والله عجزتالعضوة: 2194986 , 41 minutes ago
وليه ماتقدريالعضوة: 2194986 , 41 minutes ago
اصلاه والقران هي اساس حياتك مابتحسي بكل هذا اشي لو تصلي وتقرأي قرأنالعضوة: 804259 , 40 minutes ago
كيف تبين ربي يحفظ جنينك وأنتي ماتصلين صلي إذا عن التعب صلي جالسه وادعي ربي يزول الهم منك هذا وسوسه من الشيطان استغفري و صلي وتقربي من الله ربي يهديك ويحفظلك جنينكالعضوة: 758703 , 40 minutes ago
والله مااقدر احس نفسي موصادقةالعضوة: 758703 , 39 minutes ago
جربت مااقدرت التزم انا نفسيتي بالأرض ابي انام وبسالعضوة: 758703 , 38 minutes ago
صح معك حق بس الله العالم اللي بقلبي ووضعي وان شاء الله انه يسامحني عندي امل