6 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها وحمدلله رجعت حملت وحاليا امر بنفس الهم والبكاء والرجفة والتشنج انا بأول الرابع من اسبوع كنت عند الدكتورة وكان في نبض والحين انا على اعصابي وزوجي مستحيل ياخذني اطمن عالنبض برأيه موفاضي لوسوستي وانا موبيدي حتى زوجي كرهته كرهته له نصيب كبير في همي

51 تعليقات

العضوة: 758703 , 5 hours ago

من مرت بألمي وكمل حملها😭

العضوة: 2331234 , 5 hours ago

@user-758703 تفائلي بالخير والحمدلله دام فيه نبض قبل اسبوع بإذن الله امورك بخير هذي وسوسة الشيطان ابعديها عنك وقولي الحمدلله ربي يتمم حملك على خير ويكون العوض ، لاتسمعين لكلام الشيطان تعوذي منه واستودعي الله نفسك وطفلك والله خير الحافظين

العضوة: 2321448 , 5 hours ago

ربي يفرج همك ويجبر خاطرك ويكمل حملك على خير اتوكلي على الله يا بنت الناس وادعي بصلاح الأمور و زوال الهم انتي هلئ حامل واكيد الحزن يأثر على الجنين بعرف يمكن مو بإيدك ما تزعلي بس حاولي ولما تحسي حالك كتير مقهورة صلي واقرأي قرأن ربي يحمل معك يا قلبي

العضوة: 2329896 , 5 hours ago

تبكين من ايش فهميني مافي شي يستحق نبكي عليه طولي بالك وهدي روحك عشان جنينك حبيبتي

العضوة: 758703 , 3 hours ago

مااسمع كلام الشيطان ولاهو وسوسة انا نفسيتي صفر اعصابي فارطة بس ابكي بحرقة وصيت بنتي بس تشوقني ابكي تنبهني اني حامل بلكي اوعى على نفسي

العضوة: 758703 , 3 hours ago

تصدقين تمنيت هالكلام يقوله أقرب الناس لي تبكين من ايش فهميني

العضوة: 758703 , 3 hours ago

مع الأسف مااقدر لااصلي ولا حتى امسك القرآن مااقدر

العضوة: 2331263 , 3 hours ago

@user-758703 ليه ليه ماتقدرين اختي فيك شي !؟ ليه ماتقدرين تصلين وتمسكين قران السبب!

العضوة: 758703 , 3 hours ago

مااقدر والله عجزت

العضوة: 2194986 , 3 hours ago

وليه ماتقدري

العضوة: 2194986 , 3 hours ago

اصلاه والقران هي اساس حياتك مابتحسي بكل هذا اشي لو تصلي وتقرأي قرأن

العضوة: 804259 , 3 hours ago

كيف تبين ربي يحفظ جنينك وأنتي ماتصلين صلي إذا عن التعب صلي جالسه وادعي ربي يزول الهم منك هذا وسوسه من الشيطان استغفري و صلي وتقربي من الله ربي يهديك ويحفظلك جنينك

العضوة: 758703 , 3 hours ago

والله مااقدر احس نفسي موصادقة

العضوة: 758703 , 3 hours ago

جربت مااقدرت التزم انا نفسيتي بالأرض ابي انام وبس

العضوة: 758703 , 3 hours ago

صح معك حق بس الله العالم اللي بقلبي ووضعي وان شاء الله انه يسامحني عندي امل