4 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها وحمدلله رجعت حملت وحاليا امر بنفس الهم والبكاء والرجفة والتشنج انا بأول الرابع من اسبوع كنت عند الدكتورة وكان في نبض والحين انا على اعصابي وزوجي مستحيل ياخذني اطمن عالنبض برأيه موفاضي لوسوستي وانا موبيدي حتى زوجي كرهته كرهته له نصيب كبير في همي

51 تعليقات

العضوة: 804259 , 2 hours ago

شيكي ع الغده وعلى فتامين دال و صلي اجبري نفسك انتي مسلمه والمسلم يصلي انتبهي إلا الدين لاتتهاونين فيه صلي إذا صليتي يزول همك وحزنك تقربي من الله ادعي الدعاء يريح القلب ابكي ع سجداتك ادعي اشكي لربك

العضوة: 804259 , 2 hours ago

انتي بعقلك وعندك قدره جسديه تصلين كيف تأكلين كيف تمشين كيف تسولفين وعندك أمل ربي يسامحك استغفري ربك هذا حرام وممكن بنتك تتعلم منك إلا الصلاه إلا الصلاه والعباده من الله لاتتهاونين نصيحه لك وأنتي بكيفك لان هذا ذنب كبير اللي تسوينه تتهاونين بالصلاه اقري عن الحكم غلط الله يصلحك ويهديك

العضوة: 2081867 , 2 hours ago

@user-758703 عم يصير معك هيك لاني بعيده عن رب العالمين لما تتقربي لاالو وبتدعي وبتصلي وبتحكي معو رب العالمين هو احن شي بهالدنيا لما رح تتقرب من الله رح ترتاحي كتير

العضوة: 758703 , 1 hour ago

ايش تختلف دموع السجادة عن الدموع اللي بكاها قلبي قبل عيوني يااختي الله يجزاكم خير بس انا متحطمه وفقدت الأمل والحين ببطني روح خايفه بهمي افقدها خايفه وموبيدي انا تحاليلي حمدلله زينه بس انا عندي رجفة وتوتر وقلق اخاف عالبيبي

العضوة: 2081867 , 1 hour ago

@user-758703 لك منو شو الحياة تتمشي انتي عم تظلمي حالك وتظلمي يلي ببطنك روحي استغفري ربك وصلي وإقراي قران رح ترتاحي

العضوة: 758703 , 1 hour ago

جربت كثير وسنين وفرطت اعصابي اصارحكم اللي بقلبي ماابعمري فضفضت عالواقع انا كنت قوية بس صارت أمور كسرتني وغيرتني المهم ولاوحده طمنتني ياترى البيبي يتأذى من حزني وحرقة قلبي ورجفة اعصابي كذا دقيقة باليوم والحزن مستمر والبكاء ممكن ٥ د مستمرة بالنهار و٥د بالليل تقريبا

العضوة: 758703 , 1 hour ago

يارب الله يهديني

العضوة: 758703 , 1 hour ago

موبيدي والله

العضوة: 1492525 , 1 hour ago

حاولي تلجئي لا سجادة الصلاة وكله بأيد رب العالمين سلمي امورك لاربنا وارضي واذا رضيتي بالمكتوب ارضاكي ربنا باللي بتتمنيه نهاية هالزعل المرض الك او لا طفلك ما اخدت من الهم والزعل غير مرض ابني وموته بعيد الشر عنك وعن طفلك يارب وفوق حرقة قلبي احترق قلبي على طفلي

العضوة: 758703 , 1 hour ago

حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك وانا خايفه افقد الجنين للمرة الثانية بسبب هم قلبي

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

أوصيك بمسك المسبحه لان موقادره تصلين وتقرأين قران ماتدري عن ضروفك الله الأعلم بس امسكي مسبحتك وأكثري من الصلاه على محمد من هاذ اللحضه مو جايك الليل إلا وانتي بالف خيرر روحي صلي ع رسول الله الهم اللي انتي فيه راح ينفرج هاي الليله

العضوة: 1492525 , 1 hour ago

رح تمرضي ويخلق طفلك مريض لا سمح الله مو قدرانة تصلي انا وصلت لاهالمرحلة من بعد ماكنت ما اقطع وقت والعالم تحسدني اني بصلي الصبح بلا كسل انقلبت احوالي ورجعت سنين لاورا دمر بيتي وخربت حياتي ومابقى قدرانة وقف وصلي واذا حدا يحكيلي صلي حس نار واشتغلت بقلبي وقلت بعدا لازم كمل الحياة بدا تمشي وحملت بابني وقلت الحمدلله يمكن العوض رح يجي ومن قهري وزعلي وهمومي خلق ابني وبعد بفترة ظهر عليه المرض وبعدا توفى لاتعيدي تجربتي يا اختي استغفري لاحد ما تحسي حالك قدرانة ترجعي تصلي تصدقي لاحد ما ترجعي تصلي وربنا يكتبلك الخير ويريح قلبك وبالك وتأكدي مافي شي بينزعل عليه غير صحتك وصحة اطفالك وبس

العضوة: 1492525 , 1 hour ago

اللهم امين ان شاءالله بيخلق سليم معافى دون زيادة او نقصان وبيعوضك وبيخلق الفرح والسعادة بقلبك بقدومه يارب والله الدنيا فانية ومو اخدين منها شي شو ماكان اللي مزعلك واللي هامك صدقيني انه زعلك مارح يغير منه شي رح تخسري صحتك لاسمح الله واذا مو بصحة بصحة طفلك بعيد الشر استهدي بالله واستغفري والله يريح قلبك وبالك ويهديكي ويهدينا يارب

العضوة: 758703 , 1 hour ago

يارب وراح اجرب عندي مسباح ذكرى راح اطلعه واستغفر واقول اللي قلتيه يارب اهدى ابي بس أهدأ من داخلي ابي عيالي يشوفوني اضحك وقوية ابي اطمن عالنبض زوجي ماعنده كل أسبوعين رايحه اصور اشعه وانا موبيدي انا بسبب تجربة كسرت قلبي وبسبب قسوة الدنيا وبسبب ذكريات وفقد انا قلبي ماعاد يتحمل انا احس ميته موعايشه اجبر نفسي كل يوم اقوم من السرير وشوي شوي زوجي راح يمل من نكدي

العضوة: 758703 , 1 hour ago

مرتين رحت للمشفى ابكي كل الطريق كلام ماعرف اتكلم مع الدكتورة من دموعي ادخل عالاشعة تحط الجهاز اتوتر وابكي واخفي وجهي ودموعي ولااحد يحس بس من داخلي انا جثة