4 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها وحمدلله رجعت حملت وحاليا امر بنفس الهم والبكاء والرجفة والتشنج انا بأول الرابع من اسبوع كنت عند الدكتورة وكان في نبض والحين انا على اعصابي وزوجي مستحيل ياخذني اطمن عالنبض برأيه موفاضي لوسوستي وانا موبيدي حتى زوجي كرهته كرهته له نصيب كبير في همي

51 تعليقات

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

@user-758703 صلي ع محمد روحي طلعي المسباح وابدأي هاي الليله همك بينفرج

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

متوفي احد من اهلك بس تكلمي تتانعرف وتكلمك معك !؟ زوجك خاينك شي

العضوة: 758703 , 1 hour ago

الحين اكلمكم وابكي موبيدي انا مخذولة بهالدنيا وفوقها حساسة اتابع اخبار اشيل هم اذا في حرب بغزة ابكي عالعالم وعلى سوريا اتابع فلم ابكي انا اكيد عندي اكتئاب بس مومهم المهم اطمن مايتوقف النبض نفس تجربتي الماضية

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

اختي تعوذي بليس والله يمكن فيك عين قويه

العضوة: 758703 , 1 hour ago

اسفه عالصورة بس يمكن تحسبوني دراما او الله اعلم بس انا وصلت معاي يوم رحت اجهض تمنيت ماارجع البيت جت من الله انه بلكي بالعملية اموت

العضوة: 758703 , 1 hour ago

لا موعين انا عندي هم لو اوزعه عالدنيا مااخلص

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

طيب السببب زوجك ياروحي يعني !؟

العضوة: 2233043 , 1 hour ago

@user-758703 ياحبيبتي نحنا موجودين في الدنيا هذي لحتى نصلي ونقرا قرآ ونعبد الله الدنيا فانيه ماتستحق نفوت ولا دقيقه من غير طاعة الله الله يهديكي لطاعة الله يارب ويحفظ جنينك بس لازم تخلي اولوياتك الصلاه والقرآن عشان حياتك تكون كويسه انا من شهر فقدت جنيني في الشهر الرابع فجأه توقف النبض عنو مااحكيلك كيف الدنيا ضلمت في وجهي وكيف دخلت في اكتئاب بس الحمدلله مرت بفضل الدعا والصلاه تحسنت نفسيتي شوي والوسوسه موجوده فيني للان انو ليش توقف قلب الجنين فجأه ومثلك احس انو توقف بسبب الحزن والبكي لان هرموناتي كانت ضاربه عندي وقت حملي ودايما افكر اذا حملت هل بيصير لي نفس ماصار لي قبل شهر الافكار ماتبعد من راسي بس دايما اتوكل على الله

العضوة: 758703 , 1 hour ago

عندي اخوي وقلبي وعمري ورفقة طفولتي اي متوفي من ١١ سنة وانا تغربت وحتى ماعرف وين قبره كنت احسب حالي راح اموت وراه بس مامتت كملت حياتي وتزوجت وانجبت بس كل يومين ثلاث احلم فيه ومانسيته هو اصلا ٦٠ بالمية من حزني لان مات واحنا مختلفين بسبب الفتنة اللي صارت بسوريا

العضوة: 758703 , 1 hour ago

ايوا انا عندي قلق باي لحظة ممكن يروح رغم اني قبل كنت ماادري بنفسي كيف احمل كان هين وسهل بس انتي ماعرفتي من ايش السبب ممكن يكون ؟ يارب يجي يوم واقدر على شيطاني قبل فوات الأوان

العضوة: 758703 , 1 hour ago

كيف طردتي الوساوس ساعديني

العضوة: 758703 , 1 hour ago

زوجي احس المفروض يتحمل بس صراحه هو حاول يتحمل انا نكدي ماينطاق بس هو زودها علي ماكان يحتويني يعني مااحس بأمان ماعندي امان بالدنيا يعني مثلا اخر مرة ارجف وخايفه يكون متوقف النبض هالكلام بآخر مراجعه قلت له تعال ادخل معاي قلت له وانا ابكي وارجف وخايفه قالي عادي يلا روحي ايش يعني ممكن يصير وخلاني أواجه الموقف وحمدلله طمنتني فيه نبض ومستمر هالكلام من اسبوع

العضوة: 758703 , 1 hour ago

هو مرة تعب نمرض انا لاحقته وطايرة وراه واضاحكه وابسط له الأمور ومستحيل اخليه يفوت عياده لحاله اخاف على نفسيته من كلام الدكتور ومانطرته يجي حطوه بالرنين المغناطيسي سألت الدكتور وهو يصوره وطمني وانا مستعجله عشان اطمنه المهم انا من ورى القزاز اضحك واشر بيدي كلشي تمام مع ضحكه يعني كنت ادعمه نفسيا موبس زوجي كل اللي بحياتي اما انا بس انكسر انغلق وابعد عن الناس حتى اهلي مااكلمهم واغثهم وحتى عن صاحباتي واعيش بمرضي النفسي لادعم نفسي ولاجسدي انام وبس بعد نوبة بكاء

العضوة: 2331263 , 1 hour ago

@user-758703 لاحول ولاقوه إلا بالله الله يرحمو ياروحي ويجعل قبره روضه من رياض الجنان طيب شو رائيك اخبرك انو انتي بحزنك وبكاك مو قادره تخلينه يرتاح بقبره وعم تعذبيه ياقلبي والله عن تعذبيه خطي خلي روحو ترتاح الله يجعله شهيد يارب ومن اهل الجنه وياروحي لقلك شي هي الدنيا لو فيها خير كان ضل فيه الرسول والصحابه بس ماختاروها اختارو الاخره وانشاء الله همك بينفرج وراح تنسين الحزن هالليله بس امسكي مسبحه الصلاه على محمد الليله والله الليله همك بينفرج ١٠٠٠ تسبيحه صلاه على رسول الله توكلي ع الله وبنسبه لزوجك هاذ طبع الرجال حبيبتي يكون مل كمان بيشوفك ع طول بكي وحزن والله مل لذلك توكلي غ الله وامسكي مسبحتك واخوكي مسامحك اتاكدي مامات إلا وهو رضيان عنك وماشاء الله رتاح من هالدنيا الماتسوا الشيطان عم يضيقها عليكي كثير كثير ياروحي والشيطان قال لربنا كلام قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ} يعني انتي خليتي بليس يستضعفك ويهمك وبغثك وخليتيه ينتصر وبعدك عن ربك وأضعف ايمانك وأحزنك امسكي مسبحه الصلاه ع محمد الليله همك بينفرج

العضوة: 1635240 , 1 hour ago

@user-758703 الله يشفيك راجعي طبيبة نفسيه كيف خايفة تفقدي حملك وماخفتي انك جالسة تفقدي دينك لازم تصلي حتى لو قالك الشيطان مو صادقه هذي صلاه مافيها اختيار تبغين تكوني مسلمه صلي الله يهدينا واياك وانصحك روحي اعتمري عسى الله ان يمسح على قلبك