انا في هم وحزن وابكي بصوت من داخل أعماق قلبي يوم تجيني الحاله انسى اني حامل وبس اتذكر ارجع امسك بطني واحس بالذنب انا من كم شهر توقف النبض وبدون إنذار وبدون سبب غير اني كنت مقهورة بالشهر الثالث رحت مراجعه ولا قالت لي النبض متوقف ااخ كسرت قلبي يومها وحمدلله رجعت حملت وحاليا امر بنفس الهم والبكاء والرجفة والتشنج انا بأول الرابع من اسبوع كنت عند الدكتورة وكان في نبض والحين انا على اعصابي وزوجي مستحيل ياخذني اطمن عالنبض برأيه موفاضي لوسوستي وانا موبيدي حتى زوجي كرهته كرهته له نصيب كبير في همي
العضوة: 1973756 , 2 hours ago
لا تلوموها حبايبي هذي حاله نفسيه مسيطره عليها وغصبا عنها كل شي غصبا عنها الله يفك كربك من عنده حبيبتي. في حبوب تهدي تستخدم حتى للحامل حاولي تروحي لدكتور تستخدميها. لا تسيبي نفسك لهذي الحاله بتسيطر عليك خليك قويه وأخرجي منها علشان الروح الي أعطاك الله في أحشائك وبإذن الله مع فرحة شوفة ضناك تروح كل هذي الوساوس. أنا مريت بهذي الحاله يا قلبي الله ويخارجك منها قادر قوي.العضوة: 758703 , 2 hours ago
تتوقعين هو مسامحني انا عارضته لان فات الحابل بالنابل وصارت فتنه والاقارب نفسهم حاربو بعض انا بس من خوفي عليه كنت متمنية يكمل تعليمه مثلي يسافر يتزوج يعيش هو كان فقير ماعاش طفولة ماعمره لبس جديد ولاعمره راهق مثل المراهقين هو ابن خالي بس اخوي بالرضاعه يوم استشهد تمنيت احد اخواني ولاهو كان برئء كان وحيد لان فقير بيتهم مومفروش خزانه لملابسه ماعنده عاش بطفولة صعبة كنا نطبخ ونرسل لهم كان غيور علي يغار على شرفه كان رجل بهيئة طفل كان يرافقني كل طريق المدرسة روحه جية يخاف علي وعلى اختي كان ذكي جدا بالمدرسة ومتفوق اخ كان قادر يسافر وكثير قرايبنا كلموه نطلعك بس هو مصر انه يستشهد وراح بدون وداع ولاكلام كان يحسبني مااحبه او استنقص منه اخ ليته يدري محد بكاه وحزن عليه قدي والله امه واخته بعد فترة عادي ولليوم اسمع عنهم صبغات ومكياج وحياة انا تزوجت عشان ابعد عن المكان وعن الذكرى واتاري بقلبي موبالمكان ياليته عايش اقل شي شاف ضناي ياليت بس يعرف شكثر احبه وقلبي تقطع على موته ياريت يعرف اني كل هالسنين ابكيه ومانسيته امانه قوليلي تتوقعين يسامحني انا حتى بالحلم يجيني زعلان وربي دايما يجيني بالحلم صادد وبعيد اصحى من الحلم دموعي على خديالعضوة: 758703 , 2 hours ago
دكتور ايش اللي اروح لهالعضوة: 758703 , 2 hours ago
ان شاء اللهالعضوة: 758703 , 2 hours ago
انا ماافقد ديني وانا اكثر انسانه عندها دين وأخلاق مافقدتهم ولاعمري راح افقدهم وصلاتي لنفسي مارح ينقص الدين منه واخاف على جنيني لان موذنبه ولااختياره انا امهالعضوة: 2331263 , 2 hours ago
@user-758703 والله والله سامحك والله حنون وطيب من كلامك صدقيني مسامحك راح شهيد ربي راح يعوضه عن كلشي تخيلي معي والله الرسول جاع وعطش الصاحبه عاشو فقر ياروحي بس وين راح يتعوضون بالاخره شفتي يجي زعلان منك لانك عم تعذبي روحه خلاص راح للرفيق الأعلى خلي روحه ترتاح حرام تعيشين حياتك حزن والله حرام ياقلبي عمر يجري ويمشي عيشي وانبسطي واتناسي خلاص كلنا لله وان اليه راجعون جباري ياروحي يكملن حياتهم الحياه مابتوقف ع حد بس هاذ مايعني مايحزنن عليه مايبكن بس رضن بالأمر الواقع ياقلبي كملي حياتك وعيشي بسعاده ولا تموتين نفسك بادنيا قبل أوانها امسكي مسبحتك وصلي ع الرسول مثل ماوصيتك 🥹🥹♥️