الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
وانتهت رحلة وهن علي وهن
وانتهت رحلة وهن علي وهن
2194426
1 hour ago
مرحلة مابعد الولادة
6 تعليقات
اخيرا يابنات ولدت اليوم وجاتلي احلي بنوته تيا الحمدلله ادعولها يابنات عشان في فتحة في ضهرها صغيره يارب تكون حاجه بسيطه ومتأثرش عليها هنكشف لها عند دكتور مخ وأعصاب ونعمل اشعه ونشوف ادعولها تكون بخير 🥺❤️
6 تعليقات
العضوة: 2152248 ,
1 hour ago
حمدلله على سلامتك وسلامه البيبي وربي يقرر عيونكم بشوفتها ويشفيهايارب
العضوة: 2206101 ,
1 hour ago
الحمد الله على سلمتك أختي الكريمة الله يشافيها يارب هل ولدتي طبيعي او قيصري
العضوة: 2043234 ,
1 hour ago
مبرووك "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، مبارك المولودة الجديدة، تتربى في عزكم ودلالكم إن شاء الله." وربي يشفيها لك
العضوة: 2194426 ,
1 hour ago
ولدت طبيعي بطلق صناعي لأن الميه نزلت بس مكانش في طلق
العضوة: 2194426 ,
1 hour ago
الله يبارك فيكي ..يارب حبيبتي ❤️
العضوة: 2319358 ,
1 hour ago
الحمد لله على سلامتك وسلامه البنوته ربي يحفظها ويبارك فيها يارب 😍
العضوة: 2152248 , 1 hour ago
حمدلله على سلامتك وسلامه البيبي وربي يقرر عيونكم بشوفتها ويشفيهاياربالعضوة: 2206101 , 1 hour ago
الحمد الله على سلمتك أختي الكريمة الله يشافيها يارب هل ولدتي طبيعي او قيصريالعضوة: 2043234 , 1 hour ago
مبرووك "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، مبارك المولودة الجديدة، تتربى في عزكم ودلالكم إن شاء الله." وربي يشفيها لكالعضوة: 2194426 , 1 hour ago
ولدت طبيعي بطلق صناعي لأن الميه نزلت بس مكانش في طلقالعضوة: 2194426 , 1 hour ago
الله يبارك فيكي ..يارب حبيبتي ❤️العضوة: 2319358 , 1 hour ago
الحمد لله على سلامتك وسلامه البنوته ربي يحفظها ويبارك فيها يارب 😍