2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا في الشهر الخامس من الحمل وعندما اقلل من الشراب احس بوجع خفيف في الخاصرة إلى جهة الكلى وضلوع وعندما أشرب ماء كثير يختفي وفي شهر الرابع استعملت له مضاد حيوي لأنه من أعراض ألتهاب البول كما قالت الطبيبه والآن احس به في بعض الاوقات هل فيه ضرر على الحمل ومين مرت بيه في فترة الحمل ارجو الرد

3 تعليقات

العضوة: 2214308 , 2 hours ago

لا مفيش ضرر انا حامل والان في شهر الثامن واحسن بوجع في جانب ايسر اكثري شرب الماء لا تخافي من حمل هو بيعمل الالام في الجانب والخواصر

العضوة: 2325080 , 2 hours ago

الحمد لله بشرك الله بالخير طمئنتيني الله إتمم لي لك على خير ويقر اعيننا برؤية اطفالنا سالمين معافين ياارب

العضوة: 2214308 , 1 hour ago

@user-2325080 اللهم امين يارب العالمين الله اسهل علينا علا كل حامل ياارب