2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا صبايا انا حامل بس هلمرة مافي وحام ابدن غير ولادي مع اني خامل بالاسبوع السابع وسمعت دقات القلب اذا تغير وحام غير ولادي بتغير جنس الجنين كمان

5 تعليقات

العضوة: 1908096 , 2 hours ago

عندي بنتين وكان نفس االوحام وهلمرة مافي وحام ابدن بتقول حامل بصبي ولامالو علاقه الوحام كتبولي تجاربكن

العضوة: 1994472 , 2 hours ago

انا ببنتي كتير وحام قوي وهلق حامل بالاسبوع السابع ومافي وحام ابدا ولا كانو حامل 🥲

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

لا حبيبتي مو صرت وما بيتغير جنس الجنين من الوحام يعني ممكن نفس الشيء بس ما تتوحمي ومو ضروري كل البطونه تحسي بوحام انا بابني حسيت بوحام من غابتني الدوره قصدي قبل ما تغيبني الدوره باربعه ايام بلشوا حامي بحمله هذا كمان معي صبي بس ما حسيت اذا انا حامل اصلا ما حسيت ابدا وانا هلا ضل لي شوي فوت شهر التاسع فما دخلوا لا الجنس والبيبي ولا دخل البطنه حتى لو كل اولادك بتحسي ممكن هذا ما تحسي عادي

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

نفسي انا بابني كان وحامي كثير صعب بس بهذا الحمل ما حسيت ابدا وانا راح افوت شهر التاسع وكمان معي صبي فسبحان الله كل شيء بايد الله ما دخله

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

الله يطعمك الصبي ان شاء الله لا لون اخ بس لا حبيبتي ما دخله انا بابني وحامي كان كثير صعب بحمله الثاني بهذا الحمل كمان معي صبي بس ما اذا انا حامل اصلا ما في وحامل ابدا المهم احمدي ربك انه ما في وحام وان شاء الله يا رب يطلع ولد والله يطعمك اخ بس حبيبتي الوحام ما له دخل ابدا انا رغم صبي يعني عندي صبي وجاييني صبي ورغم هيك واحد تعبت فيه وواحد ما حاسه فيه ابدا