الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
وحام
وحام
1444269
2 hours ago
ما قبل الحمل
11 تعليقات
بنات أنا اول حمل كان الوحام عندي كتير قوي هلا الحمل الثاني عندي ماعندي وحام يعني مافي لوعة او استفراغ عادي صح أنا حاليا اسبوع السادس و ثلاث ايام
11 تعليقات
العضوة: 2323015 ,
2 hours ago
الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنينن
العضوة: 2315809 ,
1 hour ago
انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميع
العضوة: 1444269 ,
30 minutes ago
@user-2315809 بس سمعتي نبض الجنين صح
العضوة: 1444269 ,
27 minutes ago
@user-2323015 كانت بنت
العضوة: 2327107 ,
20 minutes ago
انا سامعة البنت وحام قوي والولد خفيف يارب يرزقج ولد ويفرح قلبج💗
العضوة: 2254405 ,
19 minutes ago
@user-2327107 أنا العكس 😭
العضوة: 2254405 ,
18 minutes ago
@user-2315809 بالاسبوع التاسع يبين
العضوة: 1437415 ,
17 minutes ago
بعدين يبدا الوحام يتاخر وبعض كل طفل عكس ثاني
العضوة: 2327414 ,
16 minutes ago
أنا كمان اول حمل كانت بنت وكنت من اول شهر ودوخه واستفراغ كتير الحمل ده أنا بالأسبوع السابع بس مفيش اى أعراض خالص
العضوة: 2327107 ,
14 minutes ago
زين صح وحام البنت يتأخر ووحام الولد يبدأ من اول شهر؟
العضوة: 2325868 ,
11 minutes ago
انا زيك ٦ اسابيع و ٣ ايام وما عندي اي اعراض ولسه ما رحت عندي دكتورة هاد اول حمل الي وكتير خايفة
العضوة: 2323015 , 2 hours ago
الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنيننالعضوة: 2315809 , 1 hour ago
انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميعالعضوة: 1444269 , 30 minutes ago
@user-2315809 بس سمعتي نبض الجنين صحالعضوة: 1444269 , 27 minutes ago
@user-2323015 كانت بنتالعضوة: 2327107 , 20 minutes ago
انا سامعة البنت وحام قوي والولد خفيف يارب يرزقج ولد ويفرح قلبج💗العضوة: 2254405 , 19 minutes ago
@user-2327107 أنا العكس 😭العضوة: 2254405 , 18 minutes ago
@user-2315809 بالاسبوع التاسع يبينالعضوة: 1437415 , 17 minutes ago
بعدين يبدا الوحام يتاخر وبعض كل طفل عكس ثانيالعضوة: 2327414 , 16 minutes ago
أنا كمان اول حمل كانت بنت وكنت من اول شهر ودوخه واستفراغ كتير الحمل ده أنا بالأسبوع السابع بس مفيش اى أعراض خالصالعضوة: 2327107 , 14 minutes ago
زين صح وحام البنت يتأخر ووحام الولد يبدأ من اول شهر؟العضوة: 2325868 , 11 minutes ago
انا زيك ٦ اسابيع و ٣ ايام وما عندي اي اعراض ولسه ما رحت عندي دكتورة هاد اول حمل الي وكتير خايفة