2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا اول حمل كان الوحام عندي كتير قوي هلا الحمل الثاني عندي ماعندي وحام يعني مافي لوعة او استفراغ عادي صح أنا حاليا اسبوع السادس و ثلاث ايام

11 تعليقات

العضوة: 2323015 , 2 hours ago

الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنينن

العضوة: 2315809 , 1 hour ago

انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميع

العضوة: 1444269 , 30 minutes ago

@user-2315809 بس سمعتي نبض الجنين صح

العضوة: 1444269 , 27 minutes ago

@user-2323015 كانت بنت

العضوة: 2327107 , 20 minutes ago

انا سامعة البنت وحام قوي والولد خفيف يارب يرزقج ولد ويفرح قلبج💗

العضوة: 2254405 , 19 minutes ago

@user-2327107 أنا العكس 😭

العضوة: 2254405 , 18 minutes ago

@user-2315809 بالاسبوع التاسع يبين

العضوة: 1437415 , 17 minutes ago

بعدين يبدا الوحام يتاخر وبعض كل طفل عكس ثاني

العضوة: 2327414 , 16 minutes ago

أنا كمان اول حمل كانت بنت وكنت من اول شهر ودوخه واستفراغ كتير الحمل ده أنا بالأسبوع السابع بس مفيش اى أعراض خالص

العضوة: 2327107 , 14 minutes ago

زين صح وحام البنت يتأخر ووحام الولد يبدأ من اول شهر؟

العضوة: 2325868 , 11 minutes ago

انا زيك ٦ اسابيع و ٣ ايام وما عندي اي اعراض ولسه ما رحت عندي دكتورة هاد اول حمل الي وكتير خايفة