الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
وحام
وحام
1444269
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
بنات أنا اول حمل كان الوحام عندي كتير قوي هلا الحمل الثاني عندي ماعندي وحام يعني مافي لوعة او استفراغ عادي صح أنا حاليا اسبوع السادس و ثلاث ايام
2 تعليقات
العضوة: 2323015 ,
48 minutes ago
الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنينن
العضوة: 2315809 ,
31 minutes ago
انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميع
العضوة: 2323015 , 48 minutes ago
الطفل الاول ايش،كان يقولوا ع حسب الجنيننالعضوة: 2315809 , 31 minutes ago
انا بالاسبوع الثامن وماعندي وحام ومستغربه كثير ربي يكملنا على خير جميع