2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا لهلق مابعرف شو الوحام يعني بتشتهي اكل او بتكرهي اكل؟

5 تعليقات

العضوة: 1950134 , 1 hour ago

الوحام هوا لعيان نفس الدوخة تكرهي شي معين يعني بس تشوفي تلعي نفسك هيك وتصيري تحبي اكلة معينا

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

والله قبل ما احمل كنت حب كتير اكل بسكوت او شكولا او شيبس بس بعد ماحملت كرهتون بس صرت حب الحلويات مو كتير بس ماعم اشتهي شي

العضوة: 1945959 , 1 hour ago

تحمدي الله انش ماتعرفي الوحام ولو عرفتيه تكرهي حالش طول الطول نفسش تاعبه وكاره البيت وزوجش والاكل اي شي تشمي غثيان مره لدرجه صار عندي فقر دم دمي نزل لاثمانيه الله يهون علينا جميع

العضوة: 2330719 , 34 minutes ago

@user-1945959 هههه ياروحي صرلي اكتر من شهرين تعب واوقات استفراغ ولعية نفس وماعم اقدر اتحرك

العضوة: 1945959 , 11 minutes ago

الله يعينك ويسهل لك يارب كلنا نفس الشي من اول يوم حمل وللحين عادنا حاليا فالرابع 😭😭