الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
وخز
وخز
2204698
4 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
بنات انا في الاسبوع 37 وبين احس بوخز من تحت هل هو طبيعي او علامه لشي طمنوني
3 تعليقات
العضوة: 2300395 ,
4 hours ago
@user-2204698 انا بالثامن وعم حس بالوخز شي عادي حبيبتي لما يكبر الجنين بينزل لتحت لهييك
العضوة: 2137794 ,
3 hours ago
طبيعي بكون راس الجنين صار في الحوض
العضوة: 734302 ,
2 hours ago
انا مثلك واحس طبيعي
العضوة: 2300395 , 4 hours ago
@user-2204698 انا بالثامن وعم حس بالوخز شي عادي حبيبتي لما يكبر الجنين بينزل لتحت لهييكالعضوة: 2137794 , 3 hours ago
طبيعي بكون راس الجنين صار في الحوضالعضوة: 734302 , 2 hours ago
انا مثلك واحس طبيعي