4 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات انا في الاسبوع 37 وبين احس بوخز من تحت هل هو طبيعي او علامه لشي طمنوني

3 تعليقات

العضوة: 2300395 , 4 hours ago

@user-2204698 انا بالثامن وعم حس بالوخز شي عادي حبيبتي لما يكبر الجنين بينزل لتحت لهييك

العضوة: 2137794 , 3 hours ago

طبيعي بكون راس الجنين صار في الحوض

العضوة: 734302 , 2 hours ago

انا مثلك واحس طبيعي