2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
ماميات استخلفكم بالله تجاوبوني، انا دخلت السابع صرلي يوم واحد وزن الجنين ٨٠٠ غرام، وزنو طبيعي ولا قليل؟ وما عم بحس بحركه غير مره مرتين باليوم طبيعي؟

4 تعليقات

العضوة: 413950 , 2 hours ago

كلي صح عشان تحسين بحركته احيان مع قل الاكل مايتحرك وترا الحين مسوي نمط ينام ويصحى فيه فلا تقلقين مرات بتكون حركته كثير ومرات بتكون قليله اذا عدا يوم كامل مافيه اي حركه او رفسه هنا لازم تتوجهين لاقرب طوراي

العضوة: 2211567 , 2 hours ago

@user-413950 وبالنسبه للوزن ؟

العضوة: 2198606 , 2 hours ago

طبيعي بما انك اول السابع بس خلص شهر السابع بيزيد كيلو يعني بصير كلو و٨٠٠

العضوة: 423493 , 2 hours ago

ماشاء الله ٨٠٠ غرام ممتاز وزنه...