1 week ago
  • ما قبل الحمل
سلام عليكم يصبايا انا من فترة رحت عل دكتورة حامل 12يوم بسابع وقالتلي وزن جنين كتيرر قليل 800غرام قال لازم يكون اكترر وهلئ انا ب اول ثامن وكتير خايفة يجي الولد صغير شو بتنصحوني اكل مشان يزيد وزنو ومع انو انا أكلي كويس وباكل منيح بس كتيرر متوترة 😟😟😟

11 تعليقات

العضوة: 2311528 , 1 week ago

@user-2012708 ماعندي خبرة، بس الله يطمنك حبيبتي ويتمم عليكِ بخير ويرزقك الذرية الصالحة السليمة المعافاة💗

العضوة: 2012708 , 1 week ago

@user-2311528 الله يسلمك ياروحي ويريح بالك يارب

العضوة: 2311415 , 1 week ago

سلام عليكم كل ساعتين كلي خاصة الموز والحليب

العضوة: 2311415 , 1 week ago

حاولي تتغذي مليح حتى لو ماعندك شهية كلي اشياء مفيدة

العضوة: 2254405 , 1 week ago

كولي لحم ومكسرات وموز وفتامينات كوليها بوقتها فيه وقت يزيد واذا كان عندكم وراثه فطبيعي وزنها

العضوة: 2311415 , 1 week ago

حاولي تنامي كويس لان النوم الجيد يزيد وزن البيبي

العضوة: 1650096 , 1 day ago

كلي جوز مكسرات انا على جوز زاد وزنه وماعم احسن اشرب حليب او اكل بيض استبدلته ب اللبن

العضوة: 2194917 , 1 day ago

ليش ما جيكتي وزنه مادام دخلتي الثامن بلكي زايد وزنه وتتطمنين اشربي حليب والموز وتمر

العضوة: 2313356 , 1 day ago

اسألي الكبار هل حصل كذا ولحد الولادة زاد وزن الجنين؟ وهل انتي منتظمة على فيتامينتك واكلك؟

العضوة: 2295068 , 1 day ago

أنا كان عندي صغير وجابت لي فيتامينات إضافيه مثل أوميجا غير الفيتامينات الذي اشربهن من بداية الرابع

العضوة: 2196272 , 1 day ago

أنا في الاسبوع 27 وزن الجنين 800 غرام قالت الجنين صغير الاسبوعين وفي الاسبوع 30 وزن 1 كيلو غرام قال دكتور الجنين صغير الاسبوع أنا حاليا في الاسبوع 33عندي موعد الاسبوع قادم ربي يتمم حملنا على الخير