الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ولادة او لا
ولادة او لا
2261568
1 week ago
مرحلة الولادة
24 تعليقات
بنات انا بالاسبوع 41 نزلتلي مادة مخاطية شفافة هل ممكن تكون السدادة
24 تعليقات
العضوة: 2261568 ,
1 week ago
ياريت الي بتعرف تفيدني
العضوة: 2241336 ,
1 week ago
@user-2261568 اتوقع هذا هذا علامات انو قريب ولادتك
العضوة: 2261568 ,
1 week ago
انشالله •اللّـہ̣̥ يسمع منك
العضوة: 2001134 ,
1 week ago
@user-2261568 يقلبي الله يسهل عليكي هاذي علامه انو قربت الولادة
العضوة: 2261568 ,
1 week ago
@user-2001134 •اللّـہ̣̥ يسلمك يَــارب شو صار معك انتي ولدتي ولا لسا
العضوة: 2001134 ,
1 week ago
@user-2261568 لا والله لسع بس بحس بضقط وتعب مو طبيعي💔🤕
العضوة: 2241336 ,
1 week ago
@user-2001134 لسا صامدين لا تحكي عن تعب انا مثلك تعب وثقل مو طبيعي باقي على الموعدي الي عطاني ياها دكتور الجديد سبع ايام لحد الان مافي اي بودر ولاده احس بس بتعب وتقلصات
العضوة: 2001134 ,
1 week ago
@user-2241336 الله يعينا اجمعين ياارب والله انا هلق عم يجيني تقلصات ادعيلي 😭 لسع ما بعرف ولادة ولا تقلصات عاديه
العضوة: 2241336 ,
1 week ago
@user-2001134 يارب تولدي وترتاحي الله يقومك بسلامها يارب وتكون ولاده سهله وميسره يارب
العضوة: 2001134 ,
1 week ago
@user-2241336 امين ياارب العالمين والج بل مثل يقلبي 🫂🌹
العضوة: 2241336 ,
1 week ago
@user-2001134 امين يارب الله يسمع منك
العضوة: 2300395 ,
1 week ago
@user-2261568 نعم هي من علامات الولادة تبقي طمنينا عنك
العضوة: 2261568 ,
1 week ago
الله يسرا عليكي وتقومي بخير وسلامة يارب
العضوة: 2261568 ,
1 week ago
@user-2300395 انشالله يارب والله ماضل فيني حيل من التعب والثقل كنت خايفة م̷ـــِْن الولادة هلق صار بدي بس اولد وارتاح
العضوة: 2300395 ,
1 week ago
الله يقومك بسلامة حبيبتي
1
2
العضوة: 2261568 , 1 week ago
ياريت الي بتعرف تفيدنيالعضوة: 2241336 , 1 week ago
@user-2261568 اتوقع هذا هذا علامات انو قريب ولادتكالعضوة: 2261568 , 1 week ago
انشالله •اللّـہ̣̥ يسمع منكالعضوة: 2001134 , 1 week ago
@user-2261568 يقلبي الله يسهل عليكي هاذي علامه انو قربت الولادةالعضوة: 2261568 , 1 week ago
@user-2001134 •اللّـہ̣̥ يسلمك يَــارب شو صار معك انتي ولدتي ولا لساالعضوة: 2001134 , 1 week ago
@user-2261568 لا والله لسع بس بحس بضقط وتعب مو طبيعي💔🤕العضوة: 2241336 , 1 week ago
@user-2001134 لسا صامدين لا تحكي عن تعب انا مثلك تعب وثقل مو طبيعي باقي على الموعدي الي عطاني ياها دكتور الجديد سبع ايام لحد الان مافي اي بودر ولاده احس بس بتعب وتقلصاتالعضوة: 2001134 , 1 week ago
@user-2241336 الله يعينا اجمعين ياارب والله انا هلق عم يجيني تقلصات ادعيلي 😭 لسع ما بعرف ولادة ولا تقلصات عاديهالعضوة: 2241336 , 1 week ago
@user-2001134 يارب تولدي وترتاحي الله يقومك بسلامها يارب وتكون ولاده سهله وميسره ياربالعضوة: 2001134 , 1 week ago
@user-2241336 امين ياارب العالمين والج بل مثل يقلبي 🫂🌹العضوة: 2241336 , 1 week ago
@user-2001134 امين يارب الله يسمع منكالعضوة: 2300395 , 1 week ago
@user-2261568 نعم هي من علامات الولادة تبقي طمنينا عنكالعضوة: 2261568 , 1 week ago
الله يسرا عليكي وتقومي بخير وسلامة ياربالعضوة: 2261568 , 1 week ago
@user-2300395 انشالله يارب والله ماضل فيني حيل من التعب والثقل كنت خايفة م̷ـــِْن الولادة هلق صار بدي بس اولد وارتاحالعضوة: 2300395 , 1 week ago
الله يقومك بسلامة حبيبتي