الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ولادة او لا
ولادة او لا
2261568
3 weeks ago
مرحلة الولادة
24 تعليقات
بنات انا بالاسبوع 41 نزلتلي مادة مخاطية شفافة هل ممكن تكون السدادة
24 تعليقات
العضوة: 2261568 ,
3 weeks ago
ياريت الي بتعرف تفيدني
العضوة: 2241336 ,
3 weeks ago
@user-2261568 اتوقع هذا هذا علامات انو قريب ولادتك
العضوة: 2261568 ,
3 weeks ago
انشالله •اللّـہ̣̥ يسمع منك
العضوة: 2001134 ,
3 weeks ago
@user-2261568 يقلبي الله يسهل عليكي هاذي علامه انو قربت الولادة
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
@user-2001134 •اللّـہ̣̥ يسلمك يَــارب شو صار معك انتي ولدتي ولا لسا
العضوة: 2001134 ,
2 weeks ago
@user-2261568 لا والله لسع بس بحس بضقط وتعب مو طبيعي💔🤕
العضوة: 2241336 ,
2 weeks ago
@user-2001134 لسا صامدين لا تحكي عن تعب انا مثلك تعب وثقل مو طبيعي باقي على الموعدي الي عطاني ياها دكتور الجديد سبع ايام لحد الان مافي اي بودر ولاده احس بس بتعب وتقلصات
العضوة: 2001134 ,
2 weeks ago
@user-2241336 الله يعينا اجمعين ياارب والله انا هلق عم يجيني تقلصات ادعيلي 😭 لسع ما بعرف ولادة ولا تقلصات عاديه
العضوة: 2241336 ,
2 weeks ago
@user-2001134 يارب تولدي وترتاحي الله يقومك بسلامها يارب وتكون ولاده سهله وميسره يارب
العضوة: 2001134 ,
2 weeks ago
@user-2241336 امين ياارب العالمين والج بل مثل يقلبي 🫂🌹
العضوة: 2241336 ,
2 weeks ago
@user-2001134 امين يارب الله يسمع منك
العضوة: 2300395 ,
2 weeks ago
@user-2261568 نعم هي من علامات الولادة تبقي طمنينا عنك
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
الله يسرا عليكي وتقومي بخير وسلامة يارب
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
@user-2300395 انشالله يارب والله ماضل فيني حيل من التعب والثقل كنت خايفة م̷ـــِْن الولادة هلق صار بدي بس اولد وارتاح
العضوة: 2300395 ,
2 weeks ago
الله يقومك بسلامة حبيبتي
1
2
العضوة: 2261568 , 3 weeks ago
ياريت الي بتعرف تفيدنيالعضوة: 2241336 , 3 weeks ago
@user-2261568 اتوقع هذا هذا علامات انو قريب ولادتكالعضوة: 2261568 , 3 weeks ago
انشالله •اللّـہ̣̥ يسمع منكالعضوة: 2001134 , 3 weeks ago
@user-2261568 يقلبي الله يسهل عليكي هاذي علامه انو قربت الولادةالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
@user-2001134 •اللّـہ̣̥ يسلمك يَــارب شو صار معك انتي ولدتي ولا لساالعضوة: 2001134 , 2 weeks ago
@user-2261568 لا والله لسع بس بحس بضقط وتعب مو طبيعي💔🤕العضوة: 2241336 , 2 weeks ago
@user-2001134 لسا صامدين لا تحكي عن تعب انا مثلك تعب وثقل مو طبيعي باقي على الموعدي الي عطاني ياها دكتور الجديد سبع ايام لحد الان مافي اي بودر ولاده احس بس بتعب وتقلصاتالعضوة: 2001134 , 2 weeks ago
@user-2241336 الله يعينا اجمعين ياارب والله انا هلق عم يجيني تقلصات ادعيلي 😭 لسع ما بعرف ولادة ولا تقلصات عاديهالعضوة: 2241336 , 2 weeks ago
@user-2001134 يارب تولدي وترتاحي الله يقومك بسلامها يارب وتكون ولاده سهله وميسره ياربالعضوة: 2001134 , 2 weeks ago
@user-2241336 امين ياارب العالمين والج بل مثل يقلبي 🫂🌹العضوة: 2241336 , 2 weeks ago
@user-2001134 امين يارب الله يسمع منكالعضوة: 2300395 , 2 weeks ago
@user-2261568 نعم هي من علامات الولادة تبقي طمنينا عنكالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
الله يسرا عليكي وتقومي بخير وسلامة ياربالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
@user-2300395 انشالله يارب والله ماضل فيني حيل من التعب والثقل كنت خايفة م̷ـــِْن الولادة هلق صار بدي بس اولد وارتاحالعضوة: 2300395 , 2 weeks ago
الله يقومك بسلامة حبيبتي