2 weeks ago
  • مرحلة الولادة
بنات انا بالاسبوع 41 نزلتلي مادة مخاطية شفافة هل ممكن تكون السدادة

24 تعليقات

العضوة: 2300395 , 2 weeks ago

@user-2261568 شو صار معك

العضوة: 2261568 , 2 weeks ago

@user-2300395 لسا ولله ماصار شي😫

العضوة: 2300395 , 2 weeks ago

ماعندك وجع او طلق ؟؟؟؟

العضوة: 2261568 , 2 weeks ago

لٱ والله مافي شي ابداً

العضوة: 2153725 , 2 weeks ago

انا نزلت من يوم السبت ال فات و للحين مفيش ولاده و خايفه جدا

العضوة: 2309799 , 2 weeks ago

انا مثلك تنزل معي السداده المخاطيه من اسبوع وبحس بتقلصات لكن للحين ما ولدت مع اني دخلت الاسبوع ال 42 بس للحين مافيه بوادر ولاده هل هذا لاني بكريه و اول حمل لي ما اعرف صراحه

العضوة: 2261568 , 2 weeks ago

الله يعينك ويهون عليكي والله حاسة كل البكريات هل سنة عم يتاخرو بالولادة

العضوة: 2307171 , 2 weeks ago

امشي الَمشيه العسكريه وفيه مشيه على الرصيف شوفيها بالتيك توك وامشي زيها الله يسهلللك ويقومك بالسلامه انتي وطفلك يارب

العضوة: 2261568 , 2 weeks ago

@user-2307171 الله يسلمك يارب رح جربن الًيَوُمًِ انشالله