الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ولادة او لا
ولادة او لا
2261568
2 weeks ago
مرحلة الولادة
24 تعليقات
بنات انا بالاسبوع 41 نزلتلي مادة مخاطية شفافة هل ممكن تكون السدادة
24 تعليقات
العضوة: 2300395 ,
2 weeks ago
@user-2261568 شو صار معك
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
@user-2300395 لسا ولله ماصار شي😫
العضوة: 2300395 ,
2 weeks ago
ماعندك وجع او طلق ؟؟؟؟
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
لٱ والله مافي شي ابداً
العضوة: 2153725 ,
2 weeks ago
انا نزلت من يوم السبت ال فات و للحين مفيش ولاده و خايفه جدا
العضوة: 2309799 ,
2 weeks ago
انا مثلك تنزل معي السداده المخاطيه من اسبوع وبحس بتقلصات لكن للحين ما ولدت مع اني دخلت الاسبوع ال 42 بس للحين مافيه بوادر ولاده هل هذا لاني بكريه و اول حمل لي ما اعرف صراحه
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
الله يعينك ويهون عليكي والله حاسة كل البكريات هل سنة عم يتاخرو بالولادة
العضوة: 2307171 ,
2 weeks ago
امشي الَمشيه العسكريه وفيه مشيه على الرصيف شوفيها بالتيك توك وامشي زيها الله يسهلللك ويقومك بالسلامه انتي وطفلك يارب
العضوة: 2261568 ,
2 weeks ago
@user-2307171 الله يسلمك يارب رح جربن الًيَوُمًِ انشالله
1
2
العضوة: 2300395 , 2 weeks ago
@user-2261568 شو صار معكالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
@user-2300395 لسا ولله ماصار شي😫العضوة: 2300395 , 2 weeks ago
ماعندك وجع او طلق ؟؟؟؟العضوة: 2261568 , 2 weeks ago
لٱ والله مافي شي ابداًالعضوة: 2153725 , 2 weeks ago
انا نزلت من يوم السبت ال فات و للحين مفيش ولاده و خايفه جداالعضوة: 2309799 , 2 weeks ago
انا مثلك تنزل معي السداده المخاطيه من اسبوع وبحس بتقلصات لكن للحين ما ولدت مع اني دخلت الاسبوع ال 42 بس للحين مافيه بوادر ولاده هل هذا لاني بكريه و اول حمل لي ما اعرف صراحهالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
الله يعينك ويهون عليكي والله حاسة كل البكريات هل سنة عم يتاخرو بالولادةالعضوة: 2307171 , 2 weeks ago
امشي الَمشيه العسكريه وفيه مشيه على الرصيف شوفيها بالتيك توك وامشي زيها الله يسهلللك ويقومك بالسلامه انتي وطفلك ياربالعضوة: 2261568 , 2 weeks ago
@user-2307171 الله يسلمك يارب رح جربن الًيَوُمًِ انشالله