1 week ago
  • ما قبل الحمل
مين حصل معها ثقب في كيس الحمل وراحت ماء الجنين وهل عدت الأزمة ع خير حصل عندي ثقب والمياه نشفت وانا لسا ماانهيت الشهر السادس باقي فيه 8ايام طمنوني الله يطمن قلبكم جميع

10 تعليقات

العضوة: 2300395 , 1 week ago

@user-2247268 رففففففع

العضوة: 2224345 , 1 week ago

يا عمري انا سمعت تجارب اكثر من احد صار عندن ثقب بالكيس وتنومو بالمستشفى تحت المراقبة وولدو على خير حتى لو حدثت الولادة قبل بوقت المهم تضلك تحت المراقبة انتي والبيبي عشان اي طارئ يولدوكي وتضلك محافظة على جنينك خاصة انتي كم يوم تدخلين السابع يعني باذن اللله حتكون الامور طيبة لو اضطريتي للولادة الله يقومك بالسلامة ويفرح قلبك بشوفة طفلك سليم معافى 🤲🏻🙏

العضوة: 2247268 , 1 week ago

الله يطمن قلبك ويحن عليكي حمل بعد 11سنة مش سهلة خايفة وبدعي تعدي ع خير يارب

العضوة: 1973756 , 1 week ago

استودعناك والي في بطنك الرحمن الرحيم اللطيف الخبير الله يتمم لك حملك على خير الله يلطف بك ويجعل لك مخرج يارب.

العضوة: 1881262 , 1 week ago

سلفتي كانت في نفس شهرك وحصل معاها نفس الشي الماء كله نزل وفضلت تحت المراقبه في المستشفى وولدت قيصري والحمدلله ابنها صحته ممتازه ماشاء الله لاتشيلي هم الله يقومك انتي وجنينك بالسلامه يارب

العضوة: 2263068 , 1 week ago

@user-2247268 الله يتمم لك على خير ويقر عينك بشوفة طفلك سليم معافى كامل الخلقة بلا زياده ولا نقصان

العضوة: 2247268 , 1 week ago

الحمدلله ع رحمة الله اي شهر ولدت كم يوم بقيت بعد نزول الماء