الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ولاده طبيعه بعد قيصريتن !!!
ولاده طبيعه بعد قيصريتن !!!
2264121
4 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
هل طبيعي ومافيه اعراض خطره ولاده طبيعه بعد قيصريتين
2 تعليقات
العضوة: 423493 ,
4 hours ago
اكيد طبيعي لا خطر بعد قيصريتن....
العضوة: 2300395 ,
58 minutes ago
@user-2264121 اصلا الأطباء ما بيسمحو
العضوة: 423493 , 4 hours ago
اكيد طبيعي لا خطر بعد قيصريتن....العضوة: 2300395 , 58 minutes ago
@user-2264121 اصلا الأطباء ما بيسمحو