4 hours ago
  • ما قبل الحمل
هل طبيعي ومافيه اعراض خطره ولاده طبيعه بعد قيصريتين

2 تعليقات

العضوة: 423493 , 4 hours ago

اكيد طبيعي لا خطر بعد قيصريتن....

العضوة: 2300395 , 58 minutes ago

@user-2264121 اصلا الأطباء ما بيسمحو